منتديات أميرات ديزني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةالأعضاءأحدث الصورالتسجيلدخول

وخر عن السعودي اذ ششغل ممخه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مرجووجه
أميرة نشيطةَ ♥
أميرة نشيطةَ ♥
مرجووجه

*مـزـآجي : مجنونة
* جنــسي : انثى
* تقيمي : 0
* نقــاطي : 499
*مشــاركتي : 87
* تاريخ التسجـيل : 03/12/2011
* وظـيفتي : ططـآآلبــــــه ><"
* هـوايتـي : آلـــركض

وخر عن السعودي اذ ششغل ممخه  Empty
مُساهمةموضوع: وخر عن السعودي اذ ششغل ممخه    وخر عن السعودي اذ ششغل ممخه  Emptyالإثنين نوفمبر 12, 2012 1:16 am

يــــقـوولكـoO إذا شغل مخه السعودي وخر عنه ...!!!

في السعودية تم القبض على ثلاثة محشيشين الاول الماني والثاني بنقالي والثالث سعودي وحكم القاضي بجلد كل واحد فيهم عشرين جلدة

ولما جوو يستعدو للجلد جا الجلاد مبسووووووووووط وقالهم :زوجتي اليوم جابت ولد وطلبت مني ان اعطي كل واحد منكم امنية بها المناسبة

قال الالماني وكان هو اول واحد تقرر انو ينجلد قال : انا ابي تربط وسادة بظهري قبل الجلد وقام الجلاد وسوا اللي يبي ومن الجلدة العاشرة تقطعت الوسادةوكمل باقي الجلدات بظهره وما خلص الا وهو عاض الارض من الام جا دور

البنقالي عاد مسوي فيها ذيب وذكي قال البنقالي اما انا امنيتي تربط لي وسادتين بظهري ونفذ له الجلاد طلبه وما كمل الـ15 الا الوسادتين تقطعت وكمل باقي الجلدات على ظهره وهو يصارخ

والحين جا دور خوينا السعودي قال الجلاد للسعودي : انت اخرهم واقربهم عشان كذا بعطيك امنيتين قال السعودي شكرا انت كريم وانا استاهل وتقدير مني لاحسانك اختار اول امنية انك تجلدني 1000 جلدة بدل من العشرين قال له الجلاد وهو مستغرب يا اخي انت قوي وشجاااااااع وكل شي طيب وش امنيتك الثانيه ..؟؟؟ قال انك تربط البنقالي بظهري

((هعهعهعهعههعهعهعااااااااااع)) <<والله يا فيه لعااانه موب طبيعيه...

تحيااتي،،

يــــقـوولكـoO إذا شغل مخه السعودي وخر عنه ...!!!

في السعودية تم القبض على ثلاثة محشيشين الاول الماني والثاني بنقالي والثالث سعودي وحكم القاضي بجلد كل واحد فيهم عشرين جلدة

ولما جوو يستعدو للجلد جا الجلاد مبسووووووووووط وقالهم :زوجتي اليوم جابت ولد وطلبت مني ان اعطي كل واحد منكم امنية بها المناسبة

قال الالماني وكان هو اول واحد تقرر انو ينجلد قال : انا ابي تربط وسادة بظهري قبل الجلد وقام الجلاد وسوا اللي يبي ومن الجلدة العاشرة تقطعت الوسادةوكمل باقي الجلدات بظهره وما خلص الا وهو عاض الارض من الام جا دور

البنقالي عاد مسوي فيها ذيب وذكي قال البنقالي اما انا امنيتي تربط لي وسادتين بظهري ونفذ له الجلاد طلبه وما كمل الـ15 الا الوسادتين تقطعت وكمل باقي الجلدات على ظهره وهو يصارخ

والحين جا دور خوينا السعودي قال الجلاد للسعودي : انت اخرهم واقربهم عشان كذا بعطيك امنيتين قال السعودي شكرا انت كريم وانا استاهل وتقدير مني لاحسانك اختار اول امنية انك تجلدني 1000 جلدة بدل من العشرين قال له الجلاد وهو مستغرب يا اخي انت قوي وشجاااااااع وكل شي طيب وش امنيتك الثانيه ..؟؟؟ قال انك تربط البنقالي بظهري

((هعهعهعهعههعهعهعااااااااااع)) <<والله يا فيه لعااانه موب طبيعيه...

تحيااتي،،

Smile
مصممَةة.. ~ْ ♥
مصممَةة.. ~ْ ♥
Smile

*مـزـآجي : وخر عن السعودي اذ ششغل ممخه  1345122029751
* نقــاطي : 234
*مشــاركتي : 65
* تاريخ التسجـيل : 13/10/2011
* عـمري : 23
* وظـيفتي : طـآلبهة دآفورةة .. ~
* هـوايتـي : آلتصميم .. آلسبآحة .. آلنت .. آلرسمَ .. وكثييَر . . ~

مُساهمةموضوع: رد: وخر عن السعودي اذ ششغل ممخه    وخر عن السعودي اذ ششغل ممخه  Emptyالجمعة نوفمبر 16, 2012 2:44 am

هههههههههههَ

ممنَ ججدَ

موضوععَ يججلبَ آلضحكك ،

خخخخ

قمميل حبيبتيَ فدفد

آختكك ومحبتكك ومعجبتكك وعاجبتكك / سمايل - Smile

خخ~
Byn
المديرة العآمةَ .. ~ْ
المديرة العآمةَ .. ~ْ
Byn

*مـزـآجي : وخر عن السعودي اذ ششغل ممخه  1345123350402
* تقيمي : 132
* نقــاطي : 18747
*مشــاركتي : 5228
* تاريخ التسجـيل : 31/08/2011
* عـمري : 24
* هـوايتـي : التصوير والتصميم

مُساهمةموضوع: رد: وخر عن السعودي اذ ششغل ممخه    وخر عن السعودي اذ ششغل ممخه  Emptyالجمعة نوفمبر 16, 2012 3:39 am

هههههههه
آي والله
ششكرآ لكككيَ >> .. ~ْ

يعطيكك الععآفيةة
https://amerat.alafdal.net
مرجووجه
أميرة نشيطةَ ♥
أميرة نشيطةَ ♥
مرجووجه

*مـزـآجي : مجنونة
* نقــاطي : 499
*مشــاركتي : 87
* تاريخ التسجـيل : 03/12/2011
* وظـيفتي : ططـآآلبــــــه ><"
* هـوايتـي : آلـــركض

مُساهمةموضوع: رد: وخر عن السعودي اذ ششغل ممخه    وخر عن السعودي اذ ششغل ممخه  Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 7:24 pm

ممـنــووريين غغلاتوو

وخر عن السعودي اذ ششغل ممخه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اغنية قلب قلب بالتحريف السعودي ..ههههه